AL-FRSAN
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك زائرناالكريم..
كم يسعدنا ان تنضم إلى اسرة منتدى تحميل أفلام
الإداره..

AL-FRSAN

منتــــدى فــــــرســـــان الامرااء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استئناف الدوري السعودي بـ 7 لقاءات اليوم وغداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق...النمور
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 489
نقاط : 678
تاريخ التسجيل : 09/09/2010

مُساهمةموضوع: استئناف الدوري السعودي بـ 7 لقاءات اليوم وغداً    الجمعة أكتوبر 14, 2011 8:23 am

عود عجلة دوري "زين" السعودي للمحترفين للدوران مجدداً مساء اليوم وغدا بإقامة 7 مباريات ضمن مواجهات الجولة الخامسة للدوري، بعد توقف الدوري لمدة 12 يوماً بسبب لقاء المنتخب أمام نظيره التايلندي ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

شهدت ظهور منافسين جدد على اللقب، ويعد فريقا الشباب والاتفاق هما الأبرز؛ فيما تعرض فريقا الهلال والاتحاد المرشحان الأقوى لأول خسارة لهما في الدوري، ويأتي الشباب في (الصدارة) إذ جمع 12 نقطة من 4 انتصارات كفلت له الانفراد في المقدمة.

وستكون الجولة الخامسة اختبارا حقيقيا لفريق الشباب (12) نقطة للحفاظ على الصدارة، إذ يستضيف الاتحاد الباحث عن المنافسة على اللقب، ويملك ممثل جدة 6 نقاط من 3 مباريات، ويحتاج اليوم إلى الفوز كي يبقى قريبا من دائرة الضوء.

أما الاتفاق (الوصيف) فستكون فرصته مواتية لاستعادة الصدارة عندما يحل ضيفا على الأنصار، ويملك الاتفاق 10 نقاط، أما الأنصار فيقبع في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته مبارياته الأربع.

في حين سيلعب ثالث فرق الدوري الهلال (9) نقاط أمام مضيفه الفيصلي (5) نقاط وصابح المركز السادس، في لقاء يهم الهلال بشكل كبير إذ يسعى لمواصلة مسلسل الانتصارات.

وفي جدة يستقبل الأهلي نظيره التعاون في مواجهة قوية من جانب الطرفين، إذ يبحث الأهلي عن استعادة الصدارة أمام فريق يطمح إلى دخول دائرة المنافسة، ويملك الأهلي 9 نقاط، مقابل 4 نقاط للتعاون.

بينما يلتقي الفتح بالقادسية في الإحساء، في مواجهة تبدو متكافئة، قياساً إلى مستوى الفريقين في المواجهات الماضية، ويحمل الفتح في حوزته 5 نقاط، مقابل 4 للقادسية.

ويستضيف هجر فريق النصر، في لقاء يهم الفريقين، إذ يبحث النصر عن العودة للغة الانتصارات وإسعاد جماهيره، أما هجر فيريد تأكيد أحقيته في البقاء بدوري "زين"، وانه لن يكون منافسا سهلا للفرق، وكلا الفريقين يملك 4 نقاط. ويسعى الرائد لتحقيق أول انتصاراته في الدوري عندما يلتقي في بريدة بنجران، الذي يدخل أيضا برغبة تسجيل الانتصار الأول له، ويملك الرائد نقطة واحدة في المركز ما قبل الأخير، مقابل نقطتين لنجران.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ǻbo.7 ๗ e đ
::إداري::
::إداري::
avatar

عدد المساهمات : 2241
نقاط : 3124
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: استئناف الدوري السعودي بـ 7 لقاءات اليوم وغداً    السبت أكتوبر 15, 2011 4:41 am

كـبير يـآآ زيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frsan.7olm.org
 
استئناف الدوري السعودي بـ 7 لقاءات اليوم وغداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AL-FRSAN :: عآإم..|| :: قسم الريــــــاضه-
انتقل الى: